Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

الرجل الغني ولعازر الفقراء -- 16 لوقا ، 19-31

ما هو الموت؟

162_bible_lukas_16_19_31.jpg

الرجل الغني ولعازر الفقراء -- 16 لوقا ، 19-31

وأضاف: 05.10.2010
وجهات النظر: 308406x
المواضيع: ما هو الموت؟
PrintTisk

فوق هذا الفصل إلى لغز الكثير من الناس -- لأنها ننسى أن هذا هو المثل.

مثل الأمثال أخرى ، جاء المسيح لتمثيل حياة الأغنياء والفقراء لازاروس من توقعات الحياة من المستمعين.

لوقا 16،19-31 -- الرجل الغني ولعازر

"كان هناك رجل غني ، يرتدون الارجوان والبز وممتع كل يوم عظيم ، وكان أيضا متسول معينة اسمه لعازر ، الذي وضع عند بوابة بلاده الكامل للقروح ، وعلى الأقل يريد أن يأكل ما سقط من جدول الرجل الغني وجاء ، وحتى الكلاب وتلحس قروحه. يوم واحد توفي متسول والملائكة اقتادوه إلى أحضان إبراهيم ، وهذا الرجل الغني أيضا مات ودفن ، وعندما رفع في جحيم العذاب في عينيه ، ورأى ابراهيم بعيدا ولعازر في ذراعيه ، الأب ابراهيم ، وقال رجل غني ، ارحمنا لي! إرسال لازاروس أنه قد يبل طرف إصبعه في الماء ويبرد لساني ، لديك اللهب في يعانون بشدة! " الابن ، وقال إبراهيم ، أن نتذكر أن في الحياة كنت تأخذ الأمور الجيدة ، مثل لازاروس الشر.

الآن ، يسرني تنتظرنا ، ولكن تقلق. وعلاوة على ذلك ، بيننا وبينكم ، وقال انه هناك فجوة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في الذهاب من هنا لك ، أو يحاول ان يوصلنا هناك ، انهم لا يستطيعون. "وقال للتو ،' الرجاء ، الأب ، ثم إرساله إلى منزل والدي ولدي خمسة أشقاء --! ما إذا كان يحذر من أنها قد تأتي أيضا في هذا المكان من العذاب "عندهم موسى والانبياء" ، وقال ابراهام. ، دعونا نستمع! "، كلا ، والد إبراهيم ، الغنية على ذلك. 'اذا جاءوا ، ولكن شخص من بين الأموات أن تفعل التكفير عن الذنب. "لكنه قال :" عندما موسى والأنبياء لا يستمعون ، وإقناعهم ، حتى لو كان شخص ما قام من بين الأموات ""

مع الرأي العام في ذلك الوقت يقدم لنا المؤرخ فلافيوس يوسيفوس (ويعمل من Jesephus) ، الذي عاش في القرن الأول :

"ودعا تستوفى الروح من الصالحين في مكان الانحرافات. وهو مكان غير محدد في هذا العالم ، نوع من منطقة تحت الارض حيث ضوء nezavítá من هذا العالم ، وفي هذا المكان ، وهناك عند بوابة مدخله هو مع الملائكة حشد من الملائكة ، والصالحين يجب أن يكون مصحوبا الملائكة الغناء الحق في الأرض من السطوع ، حيث الصالحين يحيا في بداية العالم. ومع ذلك يعاقب الناس ظلما درب الملائكة اليسار حتى قريبة من الجحيم ، وعندما يأتون في الأفق ، وقال انه يرى حريق كبير ورهيب ، والذي يتوقع ويرى أيضا نقطة عادلة ، ولكن مفصولة هوة عميقة ، والتي لا يمكن أن يتجاوز ".

ولذلك كان يستخدم المسيح عندما فكرة غير كتابية واسعة النطاق لشرح شيء مستمعيه هامة جدا : سيتم تقييمها وفقا لأحد ثرواتهم ، التي هي مجرد استعارة الله هدية. الذي هو غني في هذا العالم من دون الله هو الفقيرة والبائسة.

عندما فرغ يسوع يقول المثل من الملاك الظالم في الفرع لوقا 16 ، ويقول في الآية 15 14.a "هذا سمعنا جميعا الفريسيين الذين أحبوا المال ، وسخروا منه. يعلم الله قلبك ، لأن الناس ما قيمة عالية ، فإنه رجس أمام الله. "

والآن يسوع يقول لهم المثل من الأغنياء والفقراء لازاروس. من يقرأ بعناية ، فإنه يرى أن كلا من لازاروس والغنية هنا والبدنية الخاصة. كل من يرى كل منهما الآخر. هناك عناصر النار والماء وآلام الجسم وغنية جدا.

وبسبب هذا الوصف هو المثل ، لا تحتاج إلى شرح حرفيا كل عنصر. إذا كنا لا تزال تفعل ، وسيكون من نية مخالفة المثل. هذا المبدأ ينطبق أكثر أو أقل في كل المثل. نذكر مثالا على اللغة القديمة العهد التي جوناثان محادثات مع الأشجار.

القضاة 9،7-15 -- واحدة من الأشجار اختارت ملكا على أنفسهم لتحديد. وقالوا ان شجرة الزيتون : عهد إلينا! وقال أوليفا انها قد تضطر الى وقف نشر نفطها ، الذي يكرم الله والناس ، والذهاب إلى التأثير على الأشجار؟....

يسوع هو لا يكتفي الفريسيين قائلا ان هذا المثل بخل والفخر ، أن يتحول واحد على أهمية البطاقة والعلمانية والثروة ، وبعد ذلك لن تكون ذات جدوى. مثير للإعجاب ويبين لهم أنه بعد الموت لن يكون هناك إمكانية انعكاس. وهو في هذه الحياة ليقرر ما إذا كان لها نصيب في القيامة من الحياة أو القيامة من المحكمة.

وكان الفريسيون يسوع المثل الذي يقول انهم الثابت القلب وأعمى لكلمة الله أن صلابة ، لن كسر حتى لو كان شخص ما قام من بين الأموات إلى التحذير من عواقب السلوك السيئ.

وسنبذل جيدا لاتخاذ العبر من هذا المثل ، وكذلك مصيرنا قرر الآن ، وانه لن تكون هناك فترة سماح إضافية.

الكتاب المقدس هو النصوص كثيرا واضحة لا لبس في موضوع الموت والقيامة ، الجنة والجحيم.

وعلاوة على ذلك ، وهناك نصوص أخرى كثيرة لفهم بشكل صحيح الكلمات المترجمة بشكل صحيح من اللغة الأصلية. ثم هناك عدة مواقع توراتية من الصعب أن نفهم أن من أجل الفهم السليم يتطلب دراسة وافية.

ثمة مبدأ مهم هو : من الصعب فهم مكان الكتاب المقدس أن ينظر إليها في ضوء واضحة ومفهومة جيدا النصوص. ومن الصعب تفسير الآية سيئة للغاية بحيث أنها تتعارض مع كلمات واضحة ومفهومة بسهولة.

المستمدة من الكتاب : الموت والقيامة ، الجنة والجحيم توماسي مارتينو


المواد ذات الصلة من الفئة - ما هو الموت؟

الجحيم هو مجرد -- ماذا سيكون نهاية للشعب شرير؟

371_existuje_peklo.jpg كثير من الناس يخافون من الجحيم والمعاناة الأبدية. لكن الجحيم؟ الكتاب المقدس يتحدث عن الجحيم الذي هو فقط حتى اليوم الأخير من الحساب يأتي. يسوع المسيح عندما أحيا الأشرار ويعطي القرار ...
وأضاف: 02.03.2011
وجهات النظر: 220296x

يسوع مع موسى وايليا على جبل التجلي

407_jezis_hora_promeneni.jpg ماثيو 17،1-8 -- بعد ستة أيام أخذ يسوع بطرس له ، بقيادة يعقوب ويوحنا أخاه ، لهم وحدهم في جبل عال وتجلى أمامهم. أصبحت أشرق وجهه كالشمس وثيابه بيضاء وضوء. وهوذا ...
وأضاف: 05.04.2011
وجهات النظر: 370797x

موت سريري -- ماذا يقول الكتاب المقدس؟

159_tunel_klinicka_smrt.jpg ما هو الموت السريري ، ما هي الخبرات الناس؟كثير من الناس في جميع أنحاء العالم الذين عانوا من الموت السريري ، أخبر تجاربهم. خلال الموت الدماغي ، الناس لديهم خبرات مختلفة ...
وأضاف: 01.10.2010
وجهات النظر: 352889x

مجرم على الصليب -- هو بالفعل في السماء ، أو عند المجيء الثاني؟

197_ukriyovani_jezis_kristus.jpg 23 لوقا ، 42-43 -- ثم قال يسوع : "تذكر يا رب متى جئت في ملكوتك". أجاب يسوع : "الحق أقول لكم ، اليوم سوف تكون معي في الجنة".كدليل على أن ...
وأضاف: 02.11.2010
وجهات النظر: 163196x

الموت ، هو شيء بعد الموت؟

72_co_je_po_smrti.jpg ما هو الموت؟أول تقسيم الناس إلى قسمين -- الجسد والروح من أفلاطون الفيلسوف. وقال ان الجسم البشري والروح الخالدة. وقد اعتمدت هذه الفكرة المسيحية ، وقدم لها على أنه عام. حتى ...
وأضاف: 12.08.2010
وجهات النظر: 202503x

Ar.AmazingHope.net - الرجل الغني ولعازر الفقراء -- 16 لوقا ، 19-31